TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاقتصاد الإماراتية" تستدعي أكثر من 3 آلاف سيارة لعيوب تصنيعية

"الاقتصاد الإماراتية" تستدعي أكثر من 3 آلاف سيارة لعيوب تصنيعية
سيارة "نيسان" من طراز "ارمادا"

أبوظبي – مباشر: أعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية عن بدء حملة استدعاء جديدة تستهدف 3021 مركبة جديدة من فئات سيارات "نيسان" وشاحنات "ميتسوبيشي" لعيوب تصنيعية ولأغراض الأمان والسلامة العامة.

ووفقاً لتقرير جديد أصدرته الوزارة، فإن حملة الاستدعاء الأولى تشمل 2024 سيارة "نيسان" من طراز "ارمادا" موديل سنوات 2013-2015، بالتعاون مع الشركة العربية للسيارات وشركة المسعود للسيارات، موزعي "نيسان" في دولة الإمارات والتي تم إطلاقها بسبب احتمال حدوث تمزق في نظام الوسادة الهوائية للسائق، ولذلك تم القرار باستبدال وحدات الوسائد الهوائية بوحدات أخرى مجاناً.

وبحسب التقرير، فإن حملة استدعاء الثانية تشمل 997 شاحنة "ميتسوبيشي" من طراز "فوزو كانتر" المصنعة بين عامي 2014 و2017، بالتعاون مع شركة الحبتور للسيارات المحدودة، الوكيل الرسمي لشاحنات وحافلات "ميتسوبيشي فوزو" بالدولة والتي تم إطلاقها بسبب أن إجهاد الحزام المساعد قد يتجاوز قوة تحمل "بيليه الكلتش" داخل المولد، ما يؤدي إلى استمرار تآكله.

وأوضح تقرير الوزارة أنه إذا استمر الدوران أثناء الالتصاق، فإن قوة ضغط كبيرة ستضغط على الحاملة لمضخة زيت المقود الذي يعمل بواسطة دوران الحزام ذاته، ما يؤدي الى انكسار الحامل، مؤكداً أنه سيتم توفير الإصلاحات المتعلقة بالحملة مجاناً.

وكانت الوزارة أعلنت يوم الاثنين عن بدء حملة استدعاء جديدة تستهدف 452 مركبة جديدة من فئات «مرسيدس بنز» و«كيا» و«لينكون» لعيوب تصنيعية ولأغراض الأمان والسلامة العامة.

وأعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية في الشهر الماضي عن بدء حملة استدعاء جديدة تستهدف 14.3 ألف سيارة من 3 طرازات مختلفة، لتصليح عيوب تصنيعية.

يشار إلى أن الوزارة أعلنت في يوليو/تموز الماضي عن بدء حملة استدعاء جديدة تستهدف 1278 سيارة من بينها طرازات ألمانية مختلفة، لتصليح عيوب تصنيعية.

ترشيحات:

الاقتصاد الإماراتية تستدعي 1.28 ألف سيارة لعيوب تصنيع